منتــــ ملوك الرمنسيه ــديات برعايه ملوكه الرومنسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتــــ ملوك الرمنسيه ــديات برعايه ملوكه الرومنسيه

اهلا بكم في منتديات الحب الحزين

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

تقييم هذا الموضوع - عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق.

كاتب الموضوعرسالة
همسة
مشرف
مشرف

المساهمات : 227

تقييم هذا الموضوع - عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق. Empty
مُساهمةموضوع: تقييم هذا الموضوع - عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق.   تقييم هذا الموضوع - عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق. Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 4:31 am

الجزء الأول:

العاش انسانه رقيقه حساسه وعاطفيه زياده عن اللزوم..
ما عليها زود في الحلاه طول بعرض..
ينعد فيها القصيد من حلاتها وهي بعد تعد القصيد وتشل شلات..
صوتها رهيب ..
بعد الثانويه ما كملت دراستها وتمت في البيت مع امها واخواتها واخوانها ..
ابوها متوفي من عمرها 15 سنه وهي اكبر وحده عندها 3 خوات واخوان اثنين اصغر منها ....

العاش : اماااااايه ... ملالالالالالالانه ...
ام العاش : انزين شواسويلج ... قلتلج روحي الجامعه مع بنات عمج ما طعتي...
العاش : اووووه ... لا ابى الخامه و لا ابى غيرها ...
ام العاش : عيل سكتي .... مللتيبي ....
العاش : امممممممممممم ..... انزين خلينا نروح البر ....
ام العاش : مالي بارض ارووح مكان ..
العاش : والله انكن حرمات ... اقولج البر قلتيلي مالي بارض ...خلاص عيل بروووووح الموول ..
ام العاش : هذا الي قاصر المول بعد ... الله ينطبه جنه ما خلا خيااس ما ظوااه ...
العاش :ههههههههههههههه .... فديتج والله يالعيوز ... في ذمتج لو كل يوم اسرح عنج الخامه منو بيقصر الدوب عليج كل يووووم الصبح ؟؟........
ام العاش : فديتج يابنتي انا ما بنفعج ... ما بتنفعج الا شهادتج ... هههههههههههه و الا ريلج ..
العاش : وين دربه هذا بعد ؟!!؟ ..... لا ريل و لا شي .... فديتج انا اصلا ما بعرس
فجاه رن تيلفون ام العاش كانت ختها موزه متصله بها.. نشت العاش عنها وراحت اتشوف الطباخ شوه مسوي غدى..وبعدين رجعت الصاله عند امها
ام العاش : العاش المغرب بروووح حق خالتج.. موزه تباني اشوف عونيتها لعرس خلف ولد خالج ....
العاش : و الله ؟!!؟ خلاص عيل بخاويج .. من زمان ما شفت لطوف و فطامي
============
في بيت خالتها موووزه ..
العاش : هلا والله .. شحالج فطامي ؟؟؟
فاطمه : بخييير و نعمه .. انتي شحالج ؟؟...
العاش : عم بندفش يابنت خالتوووو ... ههههههههههههههههههه وين لطووف ؟؟؟
فاطمه : فووق ... يالسه عالكمبيوتر من الصبح ..........
العاش : خلينا نروحلها .. ههههههههههههههههه بطفربها شوي ....
راحت العاش وفاطمه حجرة لطوف و لقنها يالسه على النت ...
العاش : عيييييب عليج ... انا قلت بلقى لطووف في الاستقبااال و انتي اطرقعييين صبوعج عالكمبيوتر ......
لطوف : مرحبا ملايين ولايسدن ... فديت روووحج و الله ما دريتبج انج بتيييينا و الا جاااان سويييت حفله هههههههههههههه
ونشت لطوووف وسلمت على بنت خالتها العااش ....
العاش : خلي عنج ... شوووه تسوين ؟؟؟؟
لطوف : هههههههههه ... العب عالشباب في النت ... اففف يالعاش لو تشوفين شو مسويه فيهم ههههههههه …..مظهرتلهم قرووون هههههههه...
العاش : هههههههه ...... ما تستحين تلعبين عمخاوين شما ؟؟ ... عيب عليج ههههههه منقووود منقوووود هههههه..
لطوف: هههههه ... فديتج تعالي شوفي شوبسوي بهذا DaloOo3_AD
ويلست العاش عند لطووف ويلست اتشوفها شواتسوي و هي مب عارفه نص كلامهم ...
العاش : لطوف شوهذا ؟؟ ... عيب عليج ما ظويت دار من رمستكم ... يابويه لا ترمسون عربي شرات الناس و لا حتى انجليزي ....
لطوف و هي تضحك عالعاش : هههههههه العاش احنا نتكلم بالعربي بس نكتب بالانجليزي ...
العاش : وشالله حادنكم عهالعثره .....
مع الوقت عجبتها العاش السالفه ... و صارت اتقول حق لطووف شوه اتقوولهم ....و مر الوقت ويت فاطمه اتقول للعاش ان امها تباها عشانهم بيروحون .
لطوف : العاش باتي عندنا ... فدييييتج ..
العاش : وين ابات .. لا ما اريد برووووح بيتنا احسن لي الحين بيظوي خالي مطر و علوووه السبال و مالي بارض اتواجع معاه ... افففففف كيف اكره هالانسااااان ..
لطووف : ايه منوه السبال ؟‍.. باباتي سبااال يالسباله ؟‍
العاش : لا فدييييت خشمه بو غيث .... لا انا اقصد علوووه .. هو السبااال .. حاشرني دشي الجامعه و دشي الجامعه جني عرااسه ...
ويلسن يظحكن ..
لطوف : العااااش بنبات نسولف عالنت طيعي الشووور ...
العاش : ههههههههههههههههههه ... الرحمن خليني اجابل عيوزي احسن ..
=============
وتمر الايام والعاش عنفس الحال ما عندها شي تسويه و ان طلعت يا تروووح البر او المزرعه عند امها ... و نادر اذا بترووووح السووق ... و في يوم اتصلت العاش ببنات خالتها موزه وكلمت لطوووف .... يلست لطوف اتقولها عن السوالف الي تستويلها في النت ... و كيف ترد عليهم و تتواجع مع فلان و تمدح فلان .... بعد ما سكرت عنها العاش فكرت انها تشتريلها كمبيوتر و تتعلم على النت و قالت لامها ..
العاش : امااااايه ..... اريييد كمبيوتر ...
ام العاش : شوووو ؟؟؟‍ ... و شوووه هذا بعد ؟؟؟ ......
العاش : ههههههههههههه امايه هذا شي شراااات االتلفيزيون ....
ام العاش : ويوم هو شراات التلفيزيون شووو تبينه من قل التلفيزيونات عندنا ...
العااش : لا امي ههههههههههه ... هو غير .. امي لو اقولج ما بتعرفينه ...
ام العاش : وانتي شحايتج فيه ؟!!؟؟..... بس بس من اللعبه ..
العاش : اماايه لطوف عندها ... ولطوف مب احسن عني ... وانا بصراااحه يالسه في البيت و ملالالالانه و الله .....
ام العاش : ما عليه فالج طيب .. بس خلينا نتفجج من عرس خلف وعقب يستوي خيييير انشالله ...
==============
خبرت العاش لطوف وصارت كل يومين اتروووح عندها الين ما تمت تعرف كل شي عن النت .. وتمر الايام ويقرب عرس خلف ولد خالها ... و البنات مرتبشااات ... وين بيتعدلن ؟؟؟ و متى بتيييهم الحنايه ؟؟؟ و غيرها من سوالف البنات ...
==============
.يوم عرس خلف في قرية البوم في دبي ...
ام العاش : لوهم معرسين في خيمه مب أخيرلهم من هالقاعه .......
ختها موزه : يابويه بغيتووووو هل دبي .... هذي حياتهم هل دبي الا قاعات ..
العاش : امبونكم ياهل العين ما يعيبكم شي ....
كان العرس واايد فخم و العرووووس رهيبه ... بس الكل كان يشوف العاش كانت مسكته مع انها كانت لابس يشمك و فاتحه شعرها يعني مب مسويه شرات بنات خاوالها و مع هذا كانت تفتر الها الرووووس كل ما اتروووح مكان ... و قبل لا يدخلون المعرس اتصلبها حمد خوها ....
حمد : العاش مفتاح البيت عندج ؟؟؟؟ ...
العاش : لا عندي امي ... ليش بترد العين ؟؟؟؟
حمد : هيه ... برد مع الشباب ... خلاص خلص عرس الرياييييل .... انزييين العاش خذيه من عند امي و طلعيلي برى ...
العاش : انشاالله الغالي ...
راحت العاش وخذت المفاتيييح من عند امها ولبست شيلتها و عباتها و طلعت هي و لطوووف من القاعه ادور حمد .... بس مالقته ... ما انتبهت لا هي ولا لطوف ان في حد كان يالس على الطرف الثاني من الممر (كان خلف المعرس و معاه واحد من الشباب ) و هم اروووحهم ما شافوهن ..... بس انعكست صورتهن على الزجااااج فانتبهووو لهن .. اول ما شافهن خلف نش صوبهن و تم الثاني يالس و هو فاج ثمه من الي يشوووفه ... كانت ملاك احلا انسانه ممكن يشوفها في حياته ... جمالها رباني .... كل مافيها حلو طولها بعرضها اديها ويها .. كل شي فيها حلووو ... في ذيج اللحظه اتصلت العاش بحمد اتشوفه وين .... اول ما سكرت عنه شافت خلف ياي صوبهن .. فتغشت عنه بعكس لطووووف الي يلست تضحكله ...
خلف : يالله عليج ... شعنه متغشيه بعد ؟؟
العاش : و من متى وانا اتم امجابله ... دومني اتغشى ... ههههههههههه
خلف : لا عاد من زييين الغشوه الي متغشيتنها ... يابويه شيلتج و عباتج ما منهن نفع لو تعقينهن خير ...
العاش و هي تضحك : مالت عليك يالملقووووف ... الله يعين حرمتك عليك ...
خلف : عطاري حرمتيه ... شوووه حلووووه ؟؟؟؟؟
لطوف : لو ما كنت تحيدها حلوه ما خذتها ....
خلف وهو مستحي : لمي ثمج .. انا ما سألتج انا سألت العااااش ...
وشوي وان حمد حادر عليهم بس لف صوب مكان بعدين ياهن ....
وراح صوب العاش وهو معصب ...
حمد : شو موقفنج هنيه .. مجابله جدام الرياييييل .؟؟؟؟؟؟؟؟ ....
العاش : حي وينهم الرياييييل محد الا خلف ..؟؟؟؟!!!!!...
لطوف : اوين الياهل مسوي عمره ريااال ...
العاش : لطووووووف .....
حمد : لا والله ؟!!!!؟ ... وراشد مب ريااال ؟!!؟؟؟ .... جنه من الصبح يشوفكن ... ولا حافظ عليج متستره فيا هالعباه و الشيله ..
لطوف : منو راشد ؟؟؟؟؟ ..... ما شفناه وين كان ؟؟؟؟؟؟؟
خلف : افا يابوشهاب .. انا عندهن .. وبعدين بو سنيده حشيم مايرفع عينه في حرمه ..
عطت العاش المفاتيح لحمد ... وراحوو عنهن .. و هي راجعه القاعه تذكرت اتقول شي لحمد فردت هي ولطوف عشان اتقوله .. و شافن راشد و حمد وخلف واقفييين في نص الممر .. ماتت لطوف يوم شافت راااشد .. راشد ريال اتفز له ميالس بالريااايييييل ... له هيبه الي يشوفه يقول ولد شيوووخ .. طول بعرض ....ما عليه قصووور
لطوف : العاااااااااااااش .... شووفي محلالالالالالالاته ....
العاش وهي مب مهتمه : هذا راشد ؟؟؟ .. ما كنت اتوقعه جذيه .... مب هو الي يدرس في بريطانيا ؟؟
لطوف : ياويل حالي اسميني ما ببات الليله من عقب ما شفته ... حشى مب حلاه فيه ... رحييييييييييم ما شالله عليه ..
العاش : اوووووه تراه الا رشووووود ....
لطوف : مالت عليج .. هذا وهو ولد عمج و هذي رمستج !!!!... والله لو هو ولد عمي اني اقردنه ههههههه...
العاش : مره واااااصل خذيه ... اففففففف هالانسان عمره ما عجبني ... على فكره تراه شيييبه دااااق الثلاثييييين .....
لطوف : الا هذا احلا عمر للريايييل .... ياويلي محلاته .. مره ما اتقولين الا ولد شيووووخ ..
العاش : شاخت ركبج عسى .... طوفي طوفي جدامي قبل ليشوفنا حمد ما فيني للسانه ..
بعد ما راح حمد تم خلف و راااشد برووحهم ... راشد ضاربنه الفضووول ايريييد يعرف منوه هالبنت الي شافها ...
راشد : خلف منو الحرمات الي رحت و سلمت عليهن ...؟؟؟؟؟
خلف : اي حرمات ؟؟!!!!!.....
راشد : الي كنت عندهن يوم ياك حمد ....
خلف : ههههههههههههه .... امحق حرمات ... هذيل لطوف بنت عمتيه موزه والعاش بنت عمتيه مريم .... العاش بنت عمك سعيد ...
راشد : قووول والله ؟؟!!؟؟ ... العاااااش !!!!.... اي وحده فيهن ما عرفتها ؟؟؟....
خلف : ههههههههههههههه .. الي اوين متغشيه عني ..
راشد : صدق و الله ؟!!؟؟ هذيج العااااااش ..... ماشالله عليها كبرت اعديبها من زمان ... من عزى عمي الله يرحمه ... و قال في خاطره مب الا كبرت بس الا حلوت صارت ملاك ماله مثيل.

قصة حلوة واذا لقينا تفاعل إن شاء الله نكمل

تقييم هذا الموضوع - عطني من أوقاتك يا حبيبي دقايق.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغنية من القلب للقلب ( جورج الراسي لعيونك حبيبي 2008 )
» اخر الموضوع يكتب هون بقلمي رائع؟؟؟
» ههههههههههههه الموضوع ده مينفعش انى اكتب حاجة عنه انا اضحك بس هههه
» كل واحد يقرأ الموضوع ويشوف ياترى هيقدر يتنفس بعديه ولا ايه ا